مدارس النظم الحديثة / بنات تكرم أوائل الخريجات في نتائج الثانوية العامة للعام 2020-2021

كرّم مدير عام مدارس النظم الحديثة الدكتور مصطفى العفوري ومديرة مدرسة البنات السيدة غادة أبو هدبة، أوائل الخريجات في المدرسة من الفوج السادس عشر في مسيرتها.
وقد اشتمل التكريم الطالبات اللواتي حققن معدلات من 90 فما فوق. وقد كانت الطالبة ياسمين مشعل هي الأولى على الفرع العلمي بمعدل 98.65، والطالبة  لميس كوساية الأولى في مدرستنا على الفرع الأدبي بمعدل 98.50.

ومن الجدير بالذكر أن مدارس النظم الحديثة قد حصدت من المعدلات التي تجاوزت 90 عددًا بلغ 49 طالبًا وطالبة وكثير من الطالبات والطلاب هم من أبناء النظم الحديثة منذ مرحلة الروضة، وغدوا اليوم نجومًا مشرفة نهديها بفخر لوطننا الأردن، ليكونوا قادة مستقبل وبناة حضارة.
وقد انتهى حفل استقبال طالبات الفوج السابع عشر، وتكريم متفوقات الفوج السادس عشر-الذي يشكل قدوة راسخة- بتسليم الهدايا والدروع لكل صاحبات المعدلات العالية المشرفة من 90 فما فوق.

 

 

حفل تخريج الفوج السادس عشر من طالبات الثانوية العامة في مدارس النظم الحديثة

برعاية السيد عبد المجيد عوض رئيس هيئة المديري ومدير عام مدارس النظم الحديثة د.مصطفى العفوري ومديرة المدرسة السيدة غادة أبو هدبة تم تخريج طالبات الفوج السادس عشر في مدارس النظم الحديثة، وذلك يوم الجمعة الموافق 30-7-2021م.

وقد تضمن الاحتفال عددًا من الفقرات الخاصة، بدأت بالسلام الملكي، وقراءة القرآن الكريم ودخول موكب الطالبات، وإنشاد الخريجات نشيد موطني جماعيًا ثم دخول موكب المعلمين وكلمة المدير العام الذي أعرب عن تقديره وشكره وترحيبه بالجميع، وأوصى الطالبات بالتمسك بالقيم والأخلاق، وبذل الجهد في تشكيل مستقبل مشرق، وتلا ذلك تسليم راية النظم الحديثة من طالبات الفوج السادس عشر للفوج اللاحق بإذن الله.

واختتم الاحتفال بقيام راعي الحفل بتسليم الشهادات والهدايا للخريجات. في أجواء احتفالية وطنية تليق بالمناسبة.
ويجدر بالذكر أن تنظيم الاحتفال وتنفيذه قد تم بمراعاة التباعد والأسس الصحية المتبعة بحسب تعليمات وزارة الصحة، وساعد في ذلك إلتزام الجميع بهذه المعايير موظفي المدرسة والحضور من أولياء الأمور والطالبات.

 

 

 

To Top ↑