حفل استقبال طلبة الصف الأول الأساسي في مدارس النظم الحديثة

برعاية مديرة المدرسة وبحضور جميع إداريات ومعلمات قسم المرحلة الأساسية الدنيا وأعضاء من قسم الإشراف، أقيم احتفال خاص يوم السبت الموافق 10-9-2022 لاستقبال طلاب وطالبات الصف الأول الأساسي.. لترسيخ قيم المحبة والألفة بين الأطفال والمدرسة من جهة، وبين الأطفال والمعلمات من جهة أخرى، ولتعريف أولياء الأمور بأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية في قسم المرحلة الأساسية الدنيا.

وقد اشتمل الاحتفال فقرة فنية متعددة الجوانب، كان بعضها يضم مسابقات خاصة للأطفال وأغانٍ مصاحبة للأنشطة.وبعضها خاص بالأمهات والمعلمات، حيث قدمها ونفذ الفعاليات "عمو محمد والمهرج".
ووزعت الهدايا الرمزية على جميع الأطفال الذين كانوا يتيهون فرحًا والرسومات على وجوههم في جوٍ تميز بالفرح والحماس والدافعية.
ثم اتيح وقت خاص التقى فيه أولياء الأمور والأمهات مع المعلمات في الصفوف الخاصة بأبنائهم للإجابة على جميع استفساراتهم وشرح ما يلزم لتجسير العلاقة الأكاديمية بين دورالمعلمات ودور الأمهات الأسري في البيت.

 

الصور

مدارس النظم الحديثة في حفل تكريم طالبات الثانوية العامة

برعاية المدير العام د.مصطفى العفوري ومديرة المدرسة السيدة غادة أبو هدبة أقيم حفل تكريم طالبات الثانوية العامة للفوج السابع عشر الذي ضم الأولى على المملكة لين المومني وجميع الطالبات اللواتي حققن معدلات من 90 فما فوق. وقد قدم المدير العام ومديرة المدرسة لجميع الطالبات هدايا خاصة تقديرًا للنتائج المميزة التي تحققت لطالبات المدرسة هذا العام.

وقُدِّمت هدية خاصة ومميزة للطالبة لين المومني التي تربعت على قمة نتائج هذا العام وكانت الأولى منفردة على مستوى المملكة. وقد استحقت هذا النجاح بجدارة وهي ابنة المدرسة منذ كانت في الصف الأول الابتدائي.

وقد حرصت إدارة المدرسة على توفير الأنموذج والقدوة الواقعية الحقيقية، حين ضم الاحتفال هدف الترحيب في استقبال طالبات الثانوية العامة الفوج الثامن عشر للعام الدراسي 2022-2023.

مما يحفز دافعية الفوج الحالي للاقتداء بمنهجية التميز والإبداع.

الصور

تكريم طلبة نادي القراء في مدارس النظم الحديثة – إناث

في سبيل التشجيع على القراءة وبرعاية كريمة من مديرة مدارس النظم الحديثة السيدة غادة أبو هدبة المحترمة، تم تكريم جميع طلبة نادي القراء المشاركين في المسابقات القرائية وعددهم  لهذا العام (93) طالبا وطالبة من مدرسة الإناث بإشراف مديرة المكتبات المدرسية رشا حمدان، حيث تنوعت مستوى ومراحل قراءات الطلبة ما بين منافسين في تصفيات مسابقة تحدي القراءة العربي بقراءة خمسين كتاباً فأكثر للتنافس على مستوى الوطن العربي، وما بين مشاركين على مستوى المدرسة في هذه المسابقة الثقافية كلا حسب مجهوده في القراءة.

وعليه تم تكريم الطلبة المنافسين على مستوى المديرية والإقليم بجوائز تشجيعية وشهادات مشاركة بعضوية النادي، فيما حصل نخبة أخرى من الطلبة ممن شارك على مستوى المدرسة في التصفيات المدرسية على جوائز ترضية وشهادات مشاركة، ليتم تسليم باقي المشاركين شهادات عضوية نادي القراء لتواصلهم المستمر مع المكتبة المدرسية وشغفهم بالقراءة الذاتية.

مدارس النظم الحديثة / بنات تكرم أوائل الخريجات في نتائج الثانوية العامة للعام 2020-2021

كرّم مدير عام مدارس النظم الحديثة الدكتور مصطفى العفوري ومديرة مدرسة البنات السيدة غادة أبو هدبة، أوائل الخريجات في المدرسة من الفوج السادس عشر في مسيرتها.
وقد اشتمل التكريم الطالبات اللواتي حققن معدلات من 90 فما فوق. وقد كانت الطالبة ياسمين مشعل هي الأولى على الفرع العلمي بمعدل 98.65، والطالبة  لميس كوساية الأولى في مدرستنا على الفرع الأدبي بمعدل 98.50.

ومن الجدير بالذكر أن مدارس النظم الحديثة قد حصدت من المعدلات التي تجاوزت 90 عددًا بلغ 49 طالبًا وطالبة وكثير من الطالبات والطلاب هم من أبناء النظم الحديثة منذ مرحلة الروضة، وغدوا اليوم نجومًا مشرفة نهديها بفخر لوطننا الأردن، ليكونوا قادة مستقبل وبناة حضارة.
وقد انتهى حفل استقبال طالبات الفوج السابع عشر، وتكريم متفوقات الفوج السادس عشر-الذي يشكل قدوة راسخة- بتسليم الهدايا والدروع لكل صاحبات المعدلات العالية المشرفة من 90 فما فوق.

 

 

حفل تخريج الفوج السادس عشر من طالبات الثانوية العامة في مدارس النظم الحديثة

برعاية السيد عبد المجيد عوض رئيس هيئة المديري ومدير عام مدارس النظم الحديثة د.مصطفى العفوري ومديرة المدرسة السيدة غادة أبو هدبة تم تخريج طالبات الفوج السادس عشر في مدارس النظم الحديثة، وذلك يوم الجمعة الموافق 30-7-2021م.

وقد تضمن الاحتفال عددًا من الفقرات الخاصة، بدأت بالسلام الملكي، وقراءة القرآن الكريم ودخول موكب الطالبات، وإنشاد الخريجات نشيد موطني جماعيًا ثم دخول موكب المعلمين وكلمة المدير العام الذي أعرب عن تقديره وشكره وترحيبه بالجميع، وأوصى الطالبات بالتمسك بالقيم والأخلاق، وبذل الجهد في تشكيل مستقبل مشرق، وتلا ذلك تسليم راية النظم الحديثة من طالبات الفوج السادس عشر للفوج اللاحق بإذن الله.

واختتم الاحتفال بقيام راعي الحفل بتسليم الشهادات والهدايا للخريجات. في أجواء احتفالية وطنية تليق بالمناسبة.
ويجدر بالذكر أن تنظيم الاحتفال وتنفيذه قد تم بمراعاة التباعد والأسس الصحية المتبعة بحسب تعليمات وزارة الصحة، وساعد في ذلك إلتزام الجميع بهذه المعايير موظفي المدرسة والحضور من أولياء الأمور والطالبات.

 

 

 

To Top ↑