مدارس النظم الحديثة ذكور تستضيف المديرية العامة للدفاع المدني لتقديم دورة متخصصة في الإسعافات الأولية وإطفاء الحرائق

مدارس النظم الحديثة ذكور تستضيف المديرية العامة للدفاع المدني لتقديم دورة متخصصة في الإسعافات الأولية وإطفاء الحرائق

لأن درهم وقاية خير من قنطار علاج، ولأن توعية الطلاب لما قد يواجههم من مخاطر قد تحدث بطريقة مفاجئة أمر ضروري.

استضافت مدارس النظم الحديثة الوكيل عبدالله الرواشده في مسرح مدرسة البنات لتقديم محاضرة متخصصة عن الإسعافات الأولية

للحروق وإطفاء الحرائق لطلاب المرحله الأساسية / الصف الثامن ذكور وبحضور مدير المدرسة الأستاذ دعاس عوض وعدد من المعلمين المعنيين.

هذا وقد قام رجال الدفاع المدني بتطبيق عملي بإشعال حريق مفتعل في ساحة المدرسة، وتم تدريب الطلاب على كيفية استخدام المطافئ، مما ساهم في زيادة الوعى لدى الطلبة في مواجهة تحديات من هذا النوع ، سائلين من الله السلامة للجميع ، وقد تم تكريم رجال الدفاع المدني من قبل مدير المدرسة.كان ذلك يوم الثلاثاء الموافق 12-4-2022.

طلبة مدارس النظم الحديثة يحتلون المركز الثاني في مسابقة الروبوت والذكاء الاصطناعي

بمشاركة 40 فريقًا من مختلف محافظات المملكة يمثلون 30 مؤسسة ومركزًا، عقدت الجمعية العربية للروبوت والذكاء الإصطناعي البطولة الوطنية للروبوت جامع الكرات في مركز زها الثقافي، التابع لأمانة عمان الكبرى.  وقد تم تحكيم الفرق المشاركة من قبل لجنة التحكيم على مدار يومين وإعلان النتائج في نهاية اليوم الثاني للمسابقة. حيث حقق فريق MSS Grendizer / مدارس النظم الحديثة ذكور / عمان المركز الثاني في المسابقة، حيث شارك في الفريق الطلبة: أسامة البدور ، أنس أبو دهاك، وعمر سلامة. ومن الجدير بالذكر أن المدرب (المعتمد رسميا) للفريق هو الأستاذ محمد عبده. وأن واحدًا من أعضاء لجنة التحكيم المعتمدين رسميًا في المسابقة هو الأستاذ آيات عصفور وكلاهما من الهيئة التعليمية المهيبة في مدارس النظم الحديثة. 
مباركة إنجازات أبنائنا في مدارس النظم الحديثة.

حفل تخريج الفوج السادس عشر من طلاب الثانوية العامة في مدارس النظم الحديثة

برعاية السيد عبد المجيد عوض رئيس هيئة المديري ومدير عام مدارس النظم الحديثة د.مصطفى العفوري ومدير مدرسة البنين أ.دعاس عوض تم تخريج طلاب الفوج السادس عشر في مدارس النظم الحديثة، وذلك يوم السبت الموافق 31-7-2021م.

وقد تضمن الاحتفال عددًا من الفقرات الخاصة، بدأت بالسلام الملكي، وقراءة القرآن الكريم ودخول موكب الطلاب، وإنشاد الخريجين نشيد موطني جماعيًا ثم دخول موكب المعلمين وكلمة المدير العام الذي أعرب عن تقديره وشكره وترحيبه بالجميع، وأوصى الطلاب بالتمسك بالقيم والأخلاق، وبذل الجهد في تشكيل مستقبل مشرق، وتلا ذلك كلمة الخريجين وعرض فيديو لانجازات المدرسة، وتسليم راية النظم الحديثة من طلاب الفوج السادس عشر للفوج اللاحق بإذن الله.

واختتم الاحتفال بقيام راعي الحفل بتسليم الشهادات والهدايا للخريجين. في أجواء احتفالية وطنية تليق بالمناسبة.
ويجدر بالذكر أن تنظيم الاحتفال وتنفيذه قد تم بمراعاة التباعد والأسس الصحية المتبعة بحسب تعليمات وزارة الصحة، وساعد في ذلك إلتزام الجميع بهذه المعايير موظفي المدرسة والحضور من أولياء الأمور والطلاب.

 

To Top ↑